موسيماني الأهلي : البوابة نيوز موسيماني الأهلي يستحق التواجد أمام بايرن ميونيخ : عبر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الترجي التونسي في منافسات إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا وتأهله.

موسيماني الأهلي : البوابة نيوز موسيماني الأهلي يستحق التواجد أمام بايرن ميونيخ : عبر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الترجي التونسي في منافسات إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا وتأهله.. دخل بتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي في حالة بكاء، عقب مشاهدته صور فريق بينوكيوس اليوناني الذي كان يلعب له المدرب الجنوب أفريقي منذ زمنا بعيدا. أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الترجي غدًا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. وحقق الأهلي تحت قيادة موسيماني الفوز على الوداد بنتيجة 5 / 1 في مجموع اللقائين بنتيجة 2 / 0 في موقعة الذهاب بالمغرب و3 / 1 في موقعة العودة بالقاهرة، قبل أن يسقط الزمالك بهدفين لهدف خلال النسخة. أتم الأهلي اتفاقه مع بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي لخلافة السويسري ريني فايلر في قيادة الفريق. ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال.

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الترجي غدًا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان. وعقد موسيماني محاضرة استمرت 30 دقيقة مع اللاعبين أكد خلالها على قوة فريق الترجي التي لا تتعارض مع خسارته في ملعبه أمام الأهلي بهدف. دخل بتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي في حالة بكاء، عقب مشاهدته صور فريق بينوكيوس اليوناني الذي كان يلعب له المدرب الجنوب أفريقي منذ زمنا بعيدا. وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم قبل المران:

أرقام موسيماني مع الأهلي بعد التتويج بالسوبر اليوم السابع
أرقام موسيماني مع الأهلي بعد التتويج بالسوبر اليوم السابع from img.youm7.com
موسيماني قاد الأهلي للتأهل لنهائي دوري. أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الترجي غدًا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. دخل بتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي في حالة بكاء، عقب مشاهدته صور فريق بينوكيوس اليوناني الذي كان يلعب له المدرب الجنوب أفريقي منذ زمنا بعيدا. الأهلي يستضيف الترجي، في التاسعة من مساء السبت، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال. لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا في. أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على قوة فريق نهضة بركان المغربي، قبل لقاء الفريقين المرتقب بكأس السوبر الأفريقي، مساء غدٍ. أول هؤلاء اللاعبين هو مروان محسن مهاجم الأهلي حيث تقرر رحيله من النادي بعد خروجه من حسابات موسيماني خلال الفترة الماضية. عبر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الترجي التونسي في منافسات إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا وتأهله.

موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي بالفيديو الأهلي يتعاقد مع محمد محسن لاعب الزمالك النار التهمت كل شئ.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل. الأهلي لم يتأهل إلى نهائي «الأبطال». أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الترجي غدًا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. ويرى جمعة أنه من الناحية النظرية من الصعب أن ينجح أي لاعب في الأهلي في مضاهاة إنجازه المتمثل في الفوز بلقب كأس السوبر ست مرات من قبل، لكن من الناحية العملية كل شيء جائز. Pitso mosimane )‏ (ولد في 26 يوليو 1964 ) هو لاعب كرة قدم جنوب أفريقي سابق ومدرِّب حالي للنادي الأهلي المصري. كشفت مصادر صحفية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استقر على أول الراحلين من الأهلي. وحقق الأهلي تحت قيادة موسيماني الفوز على الوداد بنتيجة 5 / 1 في مجموع اللقائين بنتيجة 2 / 0 في موقعة الذهاب بالمغرب و3 / 1 في موقعة العودة بالقاهرة، قبل أن يسقط الزمالك بهدفين لهدف خلال النسخة. أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على قوة فريق نهضة بركان المغربي، قبل لقاء الفريقين المرتقب بكأس السوبر الأفريقي، مساء غدٍ. أول هؤلاء اللاعبين هو مروان محسن مهاجم الأهلي حيث تقرر رحيله من النادي بعد خروجه من حسابات موسيماني خلال الفترة الماضية. أتم الأهلي اتفاقه مع بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي لخلافة السويسري ريني فايلر في قيادة الفريق. ورغم تتويج الأهلي بخمسة ألقاب دوري الأبطال والسوبر الإفريقي والدوري والكأس والسوبر المحلي، بالإضافة لحصوله على ثالث كأس العالم للأندية، فإن موسيماني لا يعتبر. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي جرى مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

Pitso mosimane )‏ (ولد في 26 يوليو 1964 ) هو لاعب كرة قدم جنوب أفريقي سابق ومدرِّب حالي للنادي الأهلي المصري. وأكد جمعة أن بيتسو موسيماني محظوظ بتولي منصب المدير الفني للأهلي، الذي تتوافر فيه كل مقومات النجاح من. أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الترجي غدًا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون مفتوحة من الفريقين، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء. وقالت المصادر إن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي عدم رغبته في استمرار السنغالي أليو بادجي وضرورة رحيله لعدم. عبر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الترجي التونسي في منافسات إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا وتأهله.

موسيماني الأهلي يفوز بـ أي 11 لاعب وما فعله فايلر بالنسخة الماضية درس للجميع كورة١١
موسيماني الأهلي يفوز بـ أي 11 لاعب وما فعله فايلر بالنسخة الماضية درس للجميع كورة١١ from kora11.com
شدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على أن فريقه لا يقف على أي لاعب، موضحا أكثر ما أثر على الفريق بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي. وحقق الأهلي تحت قيادة موسيماني الفوز على الوداد بنتيجة 5 / 1 في مجموع اللقائين بنتيجة 2 / 0 في موقعة الذهاب بالمغرب و3 / 1 في موقعة العودة بالقاهرة، قبل أن يسقط الزمالك بهدفين لهدف خلال النسخة. والتقطت كاميرات قنادة النادي الأهلي دموع بيتسو موسيماني. موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتحدث مع مسؤولي الأهلي. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. موسيماني يبلغ إدارة الأهلي عدم رغبته في هذا اللاعب: ياريت يرحل لعدم وجود حاجة فنية له. وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم قبل المران:

موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتحدث مع مسؤولي الأهلي.

في إطار حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الظهور بشكل لائق على الصعيد الفني والبدني لكافة اللاعبين، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يعكف بيتسو مع جهازه المعاون على استكمال النواقص لدى اللاعبين. موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي بالفيديو الأهلي يتعاقد مع محمد محسن لاعب الزمالك النار التهمت كل شئ. الأهلي لم يتأهل إلى نهائي «الأبطال». اعتاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري على إطلاق تصريحات هادئة عن لاعبيه. أول هؤلاء اللاعبين هو مروان محسن مهاجم الأهلي حيث تقرر رحيله من النادي بعد خروجه من حسابات موسيماني خلال الفترة الماضية. الأهلي المصري، دوري أبطال إفريقيا، الترجي التونسي. ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال. ياريت يرحل لعدم وجود حاجة فنية له. أعاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اكتشاف أكثر من لاعب في الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما ظهر في النتائج الجيدة التى حققها المارد الأحمر الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا. دخل بتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي في حالة بكاء، عقب مشاهدته صور فريق بينوكيوس اليوناني الذي كان يلعب له المدرب الجنوب أفريقي منذ زمنا بعيدا. والتقطت كاميرات قنادة النادي الأهلي دموع بيتسو موسيماني. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

الأهلي المصري، دوري أبطال إفريقيا، الترجي التونسي. أعاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اكتشاف أكثر من لاعب في الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما ظهر في النتائج الجيدة التى حققها المارد الأحمر الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتحدث مع مسؤولي الأهلي. ورغم تتويج الأهلي بخمسة ألقاب دوري الأبطال والسوبر الإفريقي والدوري والكأس والسوبر المحلي، بالإضافة لحصوله على ثالث كأس العالم للأندية، فإن موسيماني لا يعتبر.

T56kcivo6oalbm
T56kcivo6oalbm from i0.wp.com
اعتاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري على إطلاق تصريحات هادئة عن لاعبيه. في إطار حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الظهور بشكل لائق على الصعيد الفني والبدني لكافة اللاعبين، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يعكف بيتسو مع جهازه المعاون على استكمال النواقص لدى اللاعبين. بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت. وفي تصريحات نشرها موقع في الجول، أكد موسيماني أنه كان بمقدوره العودة لتدريب منتخب جنوب إفريقيا، بعد أن دربه بين 2010 و2012، لكنه اختار الأهلي المصري بسبب عقلية الفريق إدارة وجمهورا، بتحقيق البطولات والحث الدائم عن الفوز. كشفت مصادر صحفية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استقر على أول الراحلين من الأهلي. أعاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اكتشاف أكثر من لاعب في الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما ظهر في النتائج الجيدة التى حققها المارد الأحمر الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا. ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال. الأهلي لم يتأهل إلى نهائي «الأبطال».

أعرب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى الأهلى، عن سعادته وتقديره لمجهود لاعبى الفريق، وأدائهم فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى أمس السبت، والتى حسمها الأهلى لصالحه بهدف نظيف.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال. لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا في. أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على قوة فريق نهضة بركان المغربي، قبل لقاء الفريقين المرتقب بكأس السوبر الأفريقي، مساء غدٍ. والتقطت كاميرات قنادة النادي الأهلي دموع بيتسو موسيماني. اعتاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري على إطلاق تصريحات هادئة عن لاعبيه. موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي بالفيديو الأهلي يتعاقد مع محمد محسن لاعب الزمالك النار التهمت كل شئ. موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان. أتم الأهلي اتفاقه مع بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي لخلافة السويسري ريني فايلر في قيادة الفريق. وفي تصريحات نشرها موقع في الجول، أكد موسيماني أنه كان بمقدوره العودة لتدريب منتخب جنوب إفريقيا، بعد أن دربه بين 2010 و2012، لكنه اختار الأهلي المصري بسبب عقلية الفريق إدارة وجمهورا، بتحقيق البطولات والحث الدائم عن الفوز. موسيماني قاد الأهلي للتأهل لنهائي دوري. عبر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الترجي التونسي في منافسات إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا وتأهله. ورغم تتويج الأهلي بخمسة ألقاب دوري الأبطال والسوبر الإفريقي والدوري والكأس والسوبر المحلي، بالإضافة لحصوله على ثالث كأس العالم للأندية، فإن موسيماني لا يعتبر. أعرب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى الأهلى، عن سعادته وتقديره لمجهود لاعبى الفريق، وأدائهم فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى أمس السبت، والتى حسمها الأهلى لصالحه بهدف نظيف.

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري سعادته وتقديره لمجهود اللاعبين وأدائهم في المباراة التي انتهت بالفوز على موسيماني. موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook